-->
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

الطريقة اللصحيحة لي أشياء بسيطة نسويها غلط


الطريقة الصحيحة لتنظيف المرحاض

من الأفضل دائمًا أن تقوم بغلق غطاء مقعد المرحاض عند تدفق الماء، وذلك لحماية نفسك وكذلك بيئة الحمام من الجراثيم المتناثرة في الهواء.

الطريقة الصحيحة لتنظيف الخلاط

 الطريقة الصحيحة لتنظيف الخلاط

لا تُضيع الكثير من الوقت في تنظيف الخلاط عندما يكون بمقدورك القيام بذلك في بضع ثواني. كُل ما عليك هو صب المياه وسائل غسل الصحون بداخله، وتشغيله.



 الطريقة الصحيحة لربط الحذاء

ضع الأربطة من خلال الثقوب العُليا (كما هو مُبين في الصورة) لخلق شيء يُشبه آذان الأرنب، من ثم سحبها وربطها. هذه الطريقة ستمنع رباط الحذاء الخاص بك من الفك في أسوأ الظروف.


 الطريقة الصحيحة للكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر 

في بداية تعلمنا للكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر، كان يُقال لنا بأنه يجب توسعة سيقان لوحة المفاتيح في الجزء السُفلي لرؤية المفاتيح بشكل أفضل. مع ذلك، يجب التوقف عن استخدام الساقين لأنها سوف تُصيبك بآلام المعصمين.



الطريقة الصحيحة لترتيب الملابس

أفضل طريقة للاستفادة من مساحة الأدراج، وتجنب التجاعيد المُزعجة للملابس، هي من خلال اتباع طريقة ترتيب الملابس كما في الصورة هنا في الأعلى.


 الطريقة الصحيحة للعطس

قيل لنا بأن نستخدم أيدينا لتغطية أفواهنا عنا السعال أو العطس، لكن هذا التصرف خاطئ تمامًا، إذ إنه يُساعد على انتشار الفيروسات بسهولة من خلال اللمس، بدلًا من ذلك يُمكن تغطية فمك بكوعك للتقليل من انتشار الجراثيم.


طريقة المناسبة للامساك بالمقود 

من الضروري أن تعرف الطريقة المناسبة للامساك بالمقود لأنها سوف تحميك من الإصابات في حال تعرضت لحادث ما. أسلم مكان لوضع يديك هو في الوسط (كما في الصورة هنا). هذه الطريقة ستمنع الوسائد الهوائيّة من الفتح على يديك، وبالتالي حماية رأسك وجسمك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا